رمز الوظيفة
39854

المسمى الوظيفي
مسؤول/ة تسويق

للعمل لدى
شركة إي كاش للدفع الإلكتروني

الدولة
سورية

المدينة
دمشق

اختصاص العمل
تسويق

طبيعة العمل
دوام كامل

خدمة العلم
منتهية أو معفى (للذكور)

الحد الأدنى للمستوى التعليمي
بكالوريوس/ إجازة

المهام الوظيفية
. تطوير وتنفيذ استراتيجية شاملة للاتصالات عبر وسائل التواصل الاجتماعي تتماشى مع أهداف الشركة وغاياتها.
2. التعاون مع الزملاء من مختلف الإدارات، بما في ذلك التسويق والعلاقات العامة والإبداع، لدمج أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي مع مبادرات التسويق والاتصال الشاملة.
3. قيادة فريق من المتخصصين في وسائل التواصل الاجتماعي، وتقديم التوجيه والإرشاد والدعم لتحقيق أقصى قدر من الأداء والنمو المهني.
4. العمل بشكل وثيق مع فريق المحتوى لضمان إنشاء محتوى جذاب وعالي الجودة لمنصات الوسائط الاجتماعية، بما في ذلك المنشورات المكتوبة والصور ومقاطع الفيديو والرسوم البيانية، لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المشاركة.
5. التعاون مع فريق التحليلات لتحليل مقاييس وبيانات الوسائط الاجتماعية لقياس فعالية الحملات والمبادرات، وتقديم تقارير منتظمة إلى فريق الإدارة.
6. ضمان اتساق العلامة التجارية والالتزام بإرشادات الشركة الصوتية والنبرة عبر جميع قنوات التواصل الاجتماعي بالتنسيق مع فريق العلامات التجارية.
7. العمل مع فريق دعم العملاء لمعالجة استفسارات العملاء وملاحظاتهم ومخاوفهم على منصات التواصل الاجتماعي في الوقت المناسب وبطريقة احترافية.
8. التعاون مع فرق متعددة الوظائف لتنسيق العروض الترويجية والمسابقات والحملات الأخرى على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يضمن التنفيذ السلس والمواءمة مع الجهود التسويقية الشاملة.
9. تعزيز العلاقات الإيجابية مع الزملاء من فرق مختلفة، وتعزيز التعاون والتواصل المفتوح وتبادل المعرفة.
10. البقاء على اطلاع بمشاريع ومبادرات وأنشطة الفرق الأخرى لتحديد فرص الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي والترويج المتبادل.
11. التعاون مع فريق المبيعات للاستفادة من منصات الوسائط الاجتماعية لتوليد العملاء المحتملين واكتساب العملاء وتعزيز علاقات العملاء.
12. العمل كحلقة وصل بين فريق وسائل التواصل الاجتماعي والإدارات الأخرى، مما يضمن التواصل الواضح ومواءمة الأهداف والتعاون الفعال.

المؤهلات
اجازة جامعية في مجال التسويق

متطلبات خاصة بهذه الفرصة
معرفة متعمقة بمنصات و اتجاهات التواصل الاجتماعي المختلفة و أفضل ممارسات العلامة التجارية
القدرة على صياغة مححتوى جذاب و مقنع
مهارات قيادية قوية و القدرة على تحفيز و الهام الفريق
مهارات شخصية قوية و القدرة على بناء علاقات ايجابية

الراتب و الفوائد
راتب شهري - تأمين صحي - مواصلات - حوفز و مكافآت

لمحة عن الجهة الموظفة
شركة إي كاش للدفع الإلكتروني هي شركة تابعة لشركة الهرم للحوالات المالية، تقدم خدمات الدفع الإلكتروني من خلال بوابة الدفع الإلكتروني وتلغي الحاجة إلى حمل النقود وذلك من خلال حلول مباشرة ومبتكرة وآمنة ومتعددة وموثوقة للشركات والأفراد على حد سواء.

عدد الموظفين المطلوب
1

عرضت بتاريخ
Jul 08, 2024

تنتهي بتاريخ
Aug 07, 2024




Copyright 2006 - 2024 SyriaJOB Ltd. All rights reserved

...