رمز الوظيفة
16732

المسمى الوظيفي
مدير تسويق - ذكر

للعمل لدى
شركة الجودة الذهبية للصناعات الغذائية (فيرتيكا)

الدولة
سورية

المدينة
دمشق

اختصاص العمل
تسويق

طبيعة العمل
دوام كامل

خدمة العلم
منتهية أو معفى

الحد الأدنى للمستوى التعليمي
معهد متوسط

المهام الوظيفية
وضع الأهداف التسويقية الخاصة بالشركة، والسعي إلى تنفيذها.
وضع الخطط المناسبة المتعلقة بكافة الأنشطة المتعلقة بالترويج لمنتجات الشركة. تنفيذ الخطط التسويقية، مع ضرورة تطويرها بالشكل الذي يحفظ للشركة مركزها المرموق، وكذلك يما يعزّز قدرتها على المنافسة.
متابعة كافة الأنشطة التسويقية ومراقبتها .
متابعة البرامج الإعلانية الخاصة بالتسويق.

المؤهلات
معهد متوسط كحد ادنى.

متطلبات خاصة بهذه الفرصة
القدرة على القيام ببحوث التسويق على أتم وجه. توافر مهارات القيادة في المدير؛ وذلك حتى يكون قادراً على قيادة الفريق البيعي، بالإضافة لتحفيزه على العمل بما يحقق النجاح للمؤسسة. القدرة على التحليل، وكذلك التخطيط الإستراتيجي للمواقف المختلفة. الإلمام باللغات الأجنبية بشكلٍ جيد، وتوفر مهارات التعامل مع الكمبيوتر. القدرة على استخدام الأجهزة الحديثة، والأدوات التكنولوجية، بالإضافة إلى التعامل مع الإنترنت، والإلمام الكامل بمهارات التسويق الإلكتروني. امتلاك كافة مهارات الاتصال الحديثة. القدرة على المفاوضة بشكلٍ جيد مع الآخرين، وإمكانية التأثير عليهم وإقناعهم. امتلاك القدرة على التواصل مع الآخرين، وامتلاك آداب التحاور معهم. امتلاك القدرة على حل المشكلات وإدارة الأزمات. إدارة اجتماعات العمل بشكلٍ فعال. الحفاظ على العملاء والزبائن الخاصين بالشركة، وإمكانية تكوين علاقات طيبة معهم. التكيّف مع كافة المتغيرات الطارئة، وحسن التعامل مع المواقف المختلفة. إمكانية التعامل مع النظم الإحصائية. التمتع بحسن الأخلاق، وامتلاك سمعة طيبة الأمر الذي يمكّن الأشخاص من كسب ثقة الآخرين. وجود قدرة على الإبداع والتفكير والتجديد. القدرة على تحمل الضغوط، واستغلال الوقت أفضل استغلال.


الراتب و الفوائد
تحدد بعد المقابلة

لمحة عن الجهة الموظفة
فيرتيكا الاسم التجاري لإحدى مجموعة شركات الجودة الذهبية للصناعات الغذائية ، والتي تأسست عام 2002 في الجمهورية العربية السورية لإنتاج المشروبات الساخنة والباردة سريعة التحضير بالطعم والجودة الأفضل بأقل التكاليف مادياً وزمنياً.


عدد الموظفين المطلوب
1

عرضت بتاريخ
Sep 23, 2018

تنتهي بتاريخ
Oct 22, 2018

الصورة الشخصية
مطلوبة

السيرة الذاتبة
عربي




Copyright 2006 - 2024 SyriaJOB Ltd. All rights reserved

...